20110903

:: من رواىع البدر ::

إذا البدر ينير السماء

فان بدرنا .. بدر بن عبالمحسن ينير الكلمة و الشعر ...

من روائع البدر




أنتي عيونك هالعتيم
سبحان رب ٍ خالقه... !؟
قصيده
لشاعر قديم
عاشق... وماحد صدقه
ومن كثر ماغبتي عليه
جمع قصيده .. وشققه !!

.....

اللي قلبي في كفوفك.. نقش حنا
وفي جديلك عطر ورد
آتمنى
لو تكوني في فراغ اعيوني معنى
وفي سموم ضلوعي برد

.....

للحب
ماتخفى القلوب
من الهوى
وتحت القلوب
وأحس في صدري هبوب
لو مر طيف يشبهك
وأصدق الأمل الكذوب
والا أنت
محد يشبهك.

.....

هذا المسا
للحب
للشوق
للمواعيد
هذا المسا...لك أنت
مهما تكون بعيد

....

والله الجفا برد
وقل الوفا برد
والموعد المهجور ما ينبت الورد

....

أنا حروفي في غيابك
لا هي حكي ...! ولا هي قصيد...!
أكتب الظلمة وأعيد
وإنت يالفجر البعيد
نامت عيونك

.....

ناظرتني بطرفها الساهي وقالت :
لو تفارقني اموت
وافترقنا .. لا لقا .. لا رسايل
ولا صوت
وكنت أسال دايم أسأل
يا ترى وش صار فيها !؟
قالوا ( تزقح ) ماعليها
صارت أجمل
ابتسمت وقلت هذا اللي ابي !
بس
كيف أنا صدقت يوم قالت بموت !!
الصحيح .. إني غبي

....

ليت الشوارع تجمع اثنين صدفه
لا صار شباك المواعيد مجفي.

....

حبيبي
كتبت اسمك على صوتي
كتبته .. في جدار الوقت
على لون السما الهادي
على الوادي
على موتي
وميلادي

.....

أحفظ أنا حجار الطريق
اللي يودي لبيتها

واعرفها زين ٍ
واعرفها زين ٍ

وانا
لا شفتها ولا جيتها

....

من اربع ليال
طيفك وقف
ما بين الرمش ... والرمش !
ما غمضت لي عين
يا ابن الحلال
اما استرح .. وإلا امش

.....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق