20100530

&& الوان .. حيوا الجميله %%

حيوا الجميله بالقميص الابيض * مطر وبرد حلوتي لا تمرضي
هل تسمحي لي ان اعيرك معطفي * والراي رايك انما لا ترفضي
حيوا الجميله بالقميص الاسود * ماذا فعلت بعاشق متمرد ؟
ادى التحيه في مقامك هاتفا * لا سّيد لي انت وحدك سيدي
حيوا الجميله بالقميص الاصفر * كم سعره حتى قميصا اشتري
هي نزوة مني لاكتب فوقه * تلك التي هزت جميع مشاعري
حيوا الجميله بالقميص الاخضر * الناس للناس فلا تتكبري
ان كنت قد اطلقت حسرة معجب * عيناك اغراء وجوك شاعري
حيوا الجميله بالقميص الاحمر * ازراره انياب ذئب كاسر
وانا جريء والتحدي لعبتي * ان عدت مهزوما فلست بخاسر
حيوا الجميله بالقميص الازرق * لون السماءبصدرك المتالق
يحتاج غيما ممطرا وانا هنا * سيكون حبا مثمرا لو نلتقي
حيوا الجميله بالقميص الفستقي * لا حسن في الدنيا كحسن المشرق
اني يزلزلني سمار ساخن * وبداوة الصحراء والخجل النقي
حيوا الجميله بالقميص البني * من كان اخرس لو راك يغني
فالبن مر و الشفاة تحبه * والحب سجن فاومري بالسجن
حيوا الجميله ما لعطرك ثاني * نعم استفز رجولتي وكياني
هل منه نوع للرجال ... اريده * فتكرمي بالاسم والعنوان
** كريم العراقي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق